Drag Racing سباقات الدراج

سباق السيارات الكلاسيكية
بنتيجة 4.4 من 5.0

Drag Racing Classic ، التي تعتمد على سباقات السحب ، هي الآن واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات والسباقات التي تصدرت أفضل ألعاب Android مع ملايين التنزيلات. في هذه اللعبة المثالية ، تسلق لوحة النتائج وخلد اسمك كواحد من أفضل السائقين في العالم. جدير بالذكر أن هذه اللعبة قد تم تطويرها وإصدارها من قبل واحدة من أهم شركات الألعاب في العالم على غرار ألعاب ركوب السيارات.

الميزات الاساسية للعبة Drag Racing:

لديها أكثر من 10 تحديات على الإنترنت ومذهلة مع تصميم مثالي
القدرة على التنافس مع أكثر من 10 مشاركين في وقت واحد وبشكل منفصل
القدرة على ترقية وشراء سياراتك مع إمكانية التخصيص
امتلاك سيارات أحلام مثل Ford Mustang Classic و …
لديها أكثر من 50 سيارة مختلفة من أفضل مصنعي السيارات في العالم

حاول إيجاد التوازن الصحيح بين القوة والقبضة أثناء البقاء في الفصل. قم بضبط سيارتك وتسريع طريقك نحو النصر ، أضف أكسيد النيتروز لمزيد من المرح
لديه رسومات عالية الدقة وطريقة لعب جميلة للغاية مع جو رائع

تنافس متعدد اللاعبين سباقات الدراج:

قد يكون السباق بمفردك ممتعًا بما فيه الكفاية ، ولكن التحدي النهائي هو في قسم “عبر الإنترنت”. اذهب وجها لوجه ضد أصدقائك أو المتسابقين العشوائيين ، وتغلب عليهم أثناء قيادة سياراتهم الخاصة ، أو تسابق ضد 9 لاعبين في وقت واحد في المسابقات في الوقت الحقيقي. انضم إلى فريق لتبادل الألحان ومناقشة الإستراتيجية ومشاركة إنجازاتك. في سباق دراغ كلاسيك عش سباقات مكونة من 10 أشخاص واختبر واحدة من أفضل ألعاب سباقات السيارات والسحب الكلاسيكية. من الجدير بالذكر أن هذه اللعبة تضم أكثر من 50 سيارة مختلفة من أفضل مصنعي السيارات في العالم ، وجميعها ، بالإضافة إلى الترقية ، لديها القدرة على التخصيص بشكل كامل ويمكن عرضها في منافساتك. إذا لم تكن على دراية بسباق السحب ، تجدر الإشارة إلى أن هذه السباقات تستند إلى تسارع السيارات في خط مستقيم تمامًا بطول ربع أو ثانية ، وأي سيارة تمر قبل خط النهاية تفوز.